ما هي مدونة ولماذا يجب أن أمتلك واحدة للربح من الانترنت؟

 ما هي مدونة ولماذا يجب أن أمتلك واحدة للربح من الانترنت؟

ما هي مدونة ولماذا يجب أن أمتلك واحدة للربح من الانترنت؟
 ما هي مدونة


جرب معظم الأشخاص على الإنترنت ، في مرحلة ما ، التدوين او المدونات هي مجرد مذكرات على الإنترنت تسجل كل ما يدور في ذهن الكاتب في أي وقت. 


عادةً ما تُكتب المدونات بنبرة غير رسمية وتُقرأ كما لو كان الكاتب يجري محادثة ودية مع قرائها. على الرغم من أن المدونات تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أن القليل من تجار التجزئة عبر الإنترنت يدركون أن امتلاك مدونة يمكن أن يكون وسيلة فعالة للغاية لزيادة مبيعات التجارة الإلكترونية الخاصة بك أو الربح من الانترنت.


البداية حول التدوين والبدء في الربح


أسهل طريقة لبدء مدونة هي الخدمة التجارية المجانية ، مثل منصة بلوجر وكل ما عليك فعله هو ببساطة إنشاء حساب وبدء التدوين و لإنشاء مدونة ستكون على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك الانتقال إلى الموقع والاختيار من بين العديد من خيارات البرامج.


يستغرق الأمر وقتًا لبناء جمهور مخلص للقراء ، ولكن يمكنك البدء في توجيه حركة المرور إلى موقعك عن طريق الارتباط بالمدونات ذات الصلة. 


انتقل إلى Technorati وابحث عن المدونات ذات الصلة بمحتواها ثم اربط فقط بالمدونات التي تحتوي على محتوى مفيد وترفيهي لعملائك. واطلب منهم التحقق من مدونتك والتفكير في التعامل معك مرة أخرى.


بالنسبة إلى موقع ويب يبيع منتجك والربح منه ، لا يتعين عليك التدوين حول منتجك نفسه لانها مدونة حول الأشياء المتعلقة بمنتجك. 


إذا كنت تبيع معدات التخييم ، فقم بالتدوين على أفضل مواقع التخييم في الدولة ، أو رحلة المشي لمسافات طويلة في جبال الأبلاش ، أو أفضل وقت في السنة لزيارة يلوستون. 


وفقًا لما قاله أنتوني بيري "يمكنك أن تجعل عملائك يشعرون بالقوة من خلال إخبارهم باتخاذ قراراتهم بأنفسهم ، بدلاً من مجرد ضربهم رأساً على عقب بعبارة" هذا منتج رائع! " "ينبغي لك أن تشتريه!".


هناك الكثير من الاشخاص من يبحثون عن افضل طريقة لإنشاء موقع إلكتروني بشكل احترافي


3 فوائد الكتابة في مدونة


بالإضافة إلى تثقيف المشاهدين ، تقدم مدونتك العديد من الفوائد:


1. تخلق النغمة المألوفة لمدونتك نافذة للمشترين لرؤية الشخص الحقيقي وراء موقعك , لان الإنترنت هو وسيلة بيع غير شخصية ، ولكن الطبيعة الشخصية للتدوين تخلق عنصرًا من ثقة العملاء وولاء العلامة التجارية.


2. من خلال مشاركة معرفتك القيمة ، فإنك تمنح العملاء سببًا للبقاء والعودة إنها حقيقة مثبتة أنه كلما زاد الوقت الذي يقضيه المستخدم في الموقع ، زادت احتمالية شرائه لشيء ما. وكلما زاد عدد القراء الذين عادوا إلى تجربتك ، زادت مبيعاتك.


3. احصل على تعليقات حول منتجاتك وموقعك وخدمة العملاء. واسمح للمستخدمين بترك التعليقات ومعرفة التغييرات التي يرغبون في رؤيتها أو المنتجات التي يرغبون في الحصول عليها.


يقول بيري ، "التدوين هو أداة تسمح لك بالاتصال بقاعدة عملائك بطريقة أكثر حميمية من الرسائل الإخبارية الشهرية عبر البريد الإلكتروني."


استخدام المدونة للربح و لكسب المال عبر الإنترنت


تم طرح هذا السؤال عدة مرات سنخبرك هنا بالأسباب التي تجعلك تستخدم مدونة اوموقع لــ كسب المال من المدونة.


1. ليس عليك أن تكون خبيرًا في HTML


أكبر مشكلة لكسب المال على الإنترنت هي معرفة HTML لتصميم مواقع الويب حيث تظهر المدونة كحل لمشكلة هذه المشكلة. وقد يتعين على معظمكم كتابة ما تريد والسماح للنظام بالعمل لعرضه بتنسيق صفحة ويب.


2. حافظ على المحتوى الخاص بك محدثًا


المدونة مثل مجلة على الإنترنت تمامًا كما تكتب نشاطك في دفتر يومياتك ، قم بتدوينه كثيرًا ، حتى يوميًا. ولهذا يحتاج القارئ أيضًا إلى مدونة يتم تحديثها بشكل متكرر ثم نادرًا ، لأنها معلومات مفيدة له.


3. يقوم محرك البحث بتحسين المدونة بشكل متكرر


تحب محركات البحث المحتوى الجديد.


4. تقوم المدونة بإنشاء بنية ارتباط متكاملة


تقوم المدونة دائمًا بإنشاء روابط بين المنشور القديم والجديد وفي هذه الحالة هي إحدى أدوات تحسين محرك البحث.


5. يمكنك تحسين الكلمات الرئيسية لمدونتك بشكل كبير


يمكن تخصيص جميع أجزاء قالب مدونتك  والطريقة القوية للقيام بذلك هي إدخال كلمات رئيسية ذات صلة. إنها وظيفة تحدث مرة واحدة في العمر ستحقق فوائد مستمرة لحياة مدونتك. 


يمكنك تضمين كلمات أساسية في عنوان المدونة والوصف ورؤوس منشورات المدونة وارتباطات المتابعة ودعوات التعليق وعناوين الملفات وأسماء الفئات من خلال القيام بذلك ، يمكنك تحسين مدونتك ويمكنك أيضًا كسب المال من المدونة.


6. تقوم بإنشاء مجتمع على الإنترنت


إذا كانت مدونتك تدور حول موضوع معين ، فيمكنك بناء جمهور مخلص من القراء وتطوير مجتمع عبر الإنترنت. يمكنك حتى تناولها عن طريق الارتباط بمنتدى أو موقع عضوية. 


اطلب الملاحظات والاقتراحات والأفكار والملاحظات أو ادع القراء للمشاركة  قريبًا جدًا ، ستنمو مدونتك بشكل طبيعي ، حتى لو لم تكتب كثيرًا! ولديك حركة المرور إلى موقعك.


7. يمكنك بسهولة توزيع المحتوى الخاص بك


الحصول على قراء للمحتوى الخاص بك هو أمر جيد. يعد وضع المحتوى الخاص بك في مكان يمكن لمزيد من القراء رؤيته أمرًا رائعًا!  ولانه تم تضمين المشاركة (عبر موجزات RSS) في معظم منصات التدوين ، مما يمنحك طريقة سريعة وسهلة لاكتساب عدد كبير من القراء لمشاركات مدونتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-