أخر الاخبار

أفضل 10 محاكيات أندرويد للأجهزة الضعيفة 2 جيجا رام بروابط مباشرة

توجد محاكيات أندرويد كثيرة للكمبيوتر تعمل على تشغيل كافة العاب و تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر بدون مشكلة , ولكن لا توجد مشكلة في إيجاد محاكي اندرويد حيث أن المشكلة تكمن في إيجاد محاكي يستطيع تشغيل العاب الاندرويد على الأجهزة الضعيفة بدون تقطيع , ولذلك جلبنا لكم اليوم أفضل محاكيات أندرويد تستطيع تحميلها على أي جهاز .

اخف محاكي اندرويد

عزيزي القاريء سنأخذك في جولة سريعة نتحدث فيها عن كافة تفاصيل تلك البرامج متى بدأت وإلى أين وصلت وكيف يتم تثبيتها و تشغيلها على أي كمبيوتر حتي و إن كان ضعيف المواصفات بدون الحاجة الى أي برنامج مساعد , و في المقال ستتعرف على أنسب محاكي خفيف وسريع يعمل على حاسوبك بلا أي مشكلة لذلك تابع معنا .

تحميل أفضل محاكيات أندرويد android Emulator

افضل محاكي اندرويد


قبل أن تسأل عن ما هو افضل محاكي اندرويد يعمل بكفاءة يجب عليك معرفة كيفية العمل على أي نظام سواء ويندوز او لينكس او اي شيء اخر, يعمل المحاكي على عمل بيئة ونظام افتراضي على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لكي تستطيع تشغيل ألعاب و تطبيقات الهاتف الذكي على أجهزة الكمبيوتر بلا قيود .


و ظهر هذا الموضوع حديثاً و سرعان ما أنتشر نظراً لأهميته , و في ويندوز windows 11 الأخير شهدنا شركة مايكروسوفت تهتم بالأمر , و يجب عليك أن تعلم إن كان لديك جهاز قوي ستتمكن من تشغيل أي محاكي بدون النظر الى المواصفات .


ولكن العائق الذي يواجه المستخدمين وجود حاسوب ضعيف المواصفات , ولكن بعد التعرف على المحاكيات الموجودة في هذه التدوينة ستتمكن من تشغيل كافة الألعاب و تطبيقات الموبايل القوية و تجربة ما تريد حتى وإن كان جهازك ضعيف , يمكنك تحميل أي محاكي أندرويد مباشرة مجانا برابط مباشر من الروابط المتاحة في أسفل التدوينة .

ما هو اخف محاكي اندرويد؟

سؤال يطرح بقوة في ساحة النقاش حيث يبحث كل مستخدم عن محاكي أندرويد يفي بالغرض ويقدم له ما يريد بكفاءة , ولذلك أعددنا قائمة من أفضل محاكيات أندرويد للاجهزة الضعيفة لعام 2022 , و كل محاكي له مميزات يقدمها للمستخدم الذي يعتبر هو الحكم الوحيد عند الإختيار سواء nox app player او memu او andy أو غيرهم .

العديد من محاكيات الأندرويد لها متطلبات للتحميل و للتشغيل من أبرزها أن لا تقل الذاكرة العشوائية "الرام" عن 8 جيجا بايت , ولكن ستتعرف في هذه التدوينة على أفضل 3 محاكيات أندرويد للأجهزة الضعيفة 2 جيجا رام بالإضافة إلى محاكي اندرويد يعمل على رام 1 جيجا و به متجر جوجل بلاي الرسمي لمحاكاة أندرويد بلا أي مشكلة .

ما هو افضل محاكي للاجهزه الضعيفه؟

لتشغيل أي محاكي أندرويد مشهور تحتاج الى متطلبات قوية , ولكن ماذا إن قلت لك أن تستطيع تشغيل أي لعبة متاحة لنظام أندرويد على الكمبيوتر و عمل محاكاة للأندرويد على جهاز بمواصفات ضعيفة .

بالطبع لن تصدقني , ولكن بالفعل يوجد أكثر من محاكي يقدم مزايا رائعة عند التشغيل و تستطيع تشغيله بدون برامج على رام 2gb مثل you wave بالإضافة الى ldplayer و محاكيات أندرويد أخرى كثيرة , والأفضل في جميع المحاكيات والذي يتيح لك تشغيل التطبيقات هو الأشهر بلوستاكس bluestacks ولكن يتطلب الى تحسين مواصفات جهازك لأنه يتيح أدوات قوية للغاية عند الإستخدام ويمنحك أداء عالى .

1. محاكى اندرويد يعمل على رام 2 جيجا ( Leapdroid )

محاكي leapdroid

محاكي أندرويد قوي للغاية و أحد أفضل 3 محاكيات أندرويد للأجهزة الضعيفة 2 جيجا رام , حيث يعمل بواسطة نظام رائع للغاية لأجهزة الحاسوب و له مزايا عديدة تجعله الأقوى بين محاكيات الاجهزة الغير قوية و منها :-

  • محاكي اندرويد يعمل على رام 2 جيجا و هو موجه للمطورين و يتيح لك تشغيل ببجى بجودة مقبولة كما يضم google play .
  • من أشهر محاكيات اندرويد منتشرة في الفترة الأخيرة نظراً للتجربة المثالية التى يقدمها لك حيث تستطيع بواسطته تشغيل البرامج والألعاب بسهولة .
  • يسمح أفضل محاكي للكمبيوتر بتثبيت أي تطبيق بكل سهولة كما يدعم تشغيل الالعاب المتنوعة و المخصصة للهواتف على الانترنت .
  • ليب درويد محاكي اندرويد للكمبيوتر صغير الحجم حيث أن حجمه لا يتخطي 250 ميجا لذلك من السهل تثبيته وتحميله .
  • هو أسرع وأخف محاكي متاح بشكل مجاني ويدعم كافة أنظمة الويندوز و من أهم المحاكيات للكمبيوتر حالياً وتستطيع تحميله من الأسفل بدون إعلانات .

2. أخف برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر YouWave

محاكي youwave

هل تبحث عن محاكي اندرويد يعمل على رام 1 جيجا ؟ إليك هذا العملاق الذي يعمل على الكمبيوتر لتشغيل الاندرويد بلا أي مشكلة حيث يعد افضل واخف محاكي للكمبيوتر , تحميل محاكي الأندرويد الأشهر على أي جهاز لا يتطلب منك أي مجهود حيث تستطيع فعل ذلك بنقرة زر .

من أفضل المحاكيات للكمبيوتر حيث يقدم للمستخدم تجربة فريدة للعمل على اندرويد حديث , لذلك هو برنامج رائع و الافضل في تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر , youwave يتيح تشغيل أي تطبيقات أو برامج وله واجهة سهلة و يعمل على أي ويندوز , تستطيع تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر بحجم صغير بالنقر على الرابط في الأسفل .

3. برنامج محاكي اندرويد nox player emulator

محاكي nox app player نوكس اب بلاير

قم بتشغيل noxplayer وستحصل على تجربة فريدة من نوعها إذا كنت تمتلك حاسوب , حيث يعمل هذا المحاكي للكمبيوتر على كافة الأنظمة بكفاءة , تستطيع تحميل محاكي اندرويد فري فاير لكى تتمكن من تشغيل أي لعبة أخرى بسهولة .

برامج وألعاب عديدة مخصصة للجوالات المحمولة تستطيع تشغيلها على محاكي اندرويد رائع يسمى نوكس اب بلاير فهو من افضل أدوات محاكاة الاندرويد لجهاز الكمبيوتر , محاكي اندرويد نوكس للكمبيوتر حجمه لا يتخطى 400 ميجا بايت ويعمل باستخدام لوحة المفاتيح و هو الأخف للكمبيوتر في عام 2022 بالأخص اخر اصدار منه على حسب تقييمات العملاء .

4. محاكي ميمو للكمبيوتر memu

محاكي memu ميمو

محاكي خفيف و سهل يمكنك استخدامه والاعتماد عليه لعام 2022 حيث يعتبر الأفضل لنظام windows و يتيح لك التشغيل للتطبيقات بدون متطلبات قوية , افضل برنامج يحاكي الاندرويد بين البرامج الحديثة و تستطيع تحميل ميمو من ميديا فاير بدون إعلانات و تشغيله على ويندوز 7 أو ويندوز 10 .

محاكي الاندرويد memu أفضل محاكى اندرويد يعمل على الكمبيوتر بدون اي برنامج مساعد , و يعمل على أي جهاز مهما إن كانت مواصفاته , محاكي الأندرويد الأشهر يتميز بواجهة سهلة للتعامل لتثبيت أي لعبة بسهولة , بالإضافة الى ذلك يقدم اخف تجربة للمستخدم عند تشغيل اي برامج و هو الاهم في قائمة اسرع محاكيات اندرويد للاجهزة الضعيفة .

5. اقوى محاكي اندرويد للكمبيوتر andy

محاكي andy

اندي برنامج قوي من أفضل أدوات وبرامج الاندرويد التي يمكن تثبيتها للاستفادة منها على جهازك في تشغيل العاب وبرامج الاندرويد على الكمبيوتر , حيث أنه برنامج متكامل بدءاً من الواجهة البسيطة و التصميم الرائع المريح مروراً بطريقة عمله الذي توفر على أي مستخدم الجهد .

اندي محاكي الاندرويد الذي يوفر للمستخدم أفضل تجربة حيث تستطيع بسهولة تشغيل افضل الألعاب والتطبيقات على أي ويندوز في أي جهاز لديك بلا قيود , تستطيع تشغيل ببجي للكمبيوتر بواسطة محاكي الاندرويد الأشهر andy , كما يمكن معرفة أفضل إعدادات في برنامج الاندرويد andy لتجنب التقطيع , برنامج الأندرويد andy لا يطلب منك سوي التثبيت لتشغيل تطبيقات الأندرويد المختلفة .

5 من أفضل محاكيات الاندرويد

  1. gameloop جيم لوب : أقوى محاكي تستطيع تحميله واستخدامه بلا قيود حيث يمنحك تجربة مثالية .
  2. archon os : محاكي يعمل بكفاءة للكمبيوتر تستطيع الاستفادة منه كما تريد .
  3. genymotion : محاكي اندرويد رائع سيسمح لك بفعل الكثير فور تنزيله .
  4. remix : برنامج مميز يعمل على الكمبيوتر بلا قيود تستطيع تنزيله بنقرة زر واحدة .
  5. ld player : برنامج مميز تستطيع تشغيله لديك بسهولة بلا أي متطلبات .

راوبط التحميل و الشرح

روابط التحميل
إسم الملف ملاحظات حجم الملف  روابط التحميل
leapdroid ليب درويد 250 m.b  
youwave يو ويف 140 m.b تحميل 
noxapp نوكس اب 500 m.b تحميل 
memu ميمو بلاير 560 m.b تحميل 
andy اندي 880 m.b تحميل 

في هذه المقالة شاركنا معك أقوى محاكيات اندرويد متاحة , تستطيع تحميل افضل محاكي للكمبيوتر يتناسب مع جهازك , وفي النهاية لا تنسي دعمنا بقراءة المزيد من المواضيع .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-