أخر الاخبار

اسهل طرق تشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف 2022 !

هل تبحث عن طرق تشغيل الواتس علي الكمبيوتر ؟ بالطبع يمكنك تشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون هاتف باستخدام الطرق التي سوف نستعرضها معكم اليوم , و يعتبر تطبيق واتساب من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي و أكثر التطبيقات تحميلاً من متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى كونه الأكثر استخداما علي الهواتف الذكية .

ويواجه العديد من الأشخاص بعض المشاكل أثناء عملية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر منها طلب الموقع الرسمي ان يتصل الهاتف بشبكة الانترنت و عندما يتم فقد الاتصال يتم تسجيل الخروج من الواتساب مباشرة و هذا الأمر يزعج الكثير من الأشخاص, و لذلك حرصنا اليوم علي جلب أفضل طرق تشغيل واتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف لعام 2022 .

اسرع محاكيات الاندرويد لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر


تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر

اسرع محاكيات الاندرويد لعام 2022

واتس اب هو برنامج محادثات ينتمي إلى دولة أمريكا و يعمل بشكل مجاني تماما و يستطيع جميع المستخدمين تحميل و تثبيت التطبيق بدون مشاكل علي كافة الهواتف سواء الأندرويد او هواتف الايفون , تم إصدار واتس اب لأول مرة عام 2009 و حظي بشعبية كبيرة من المستخدمين .

وأصبح الآن تطبيق واتساب أحد أشهر تطبيقات الأندرويد حيث تخطي عدد مستخدمين التطبيق مليار شخص و لذلك حرصت الشركة القائمة علي إدارة التطبيق علي إطلاق نسخة للكمبيوتر و لكن جعلت تلك النسخة لا تعمل إلا بتوافر عدد من الشروط منها اتصال الهاتف بالانترنت اثناء الاستخدام مما أزعج المستخدمين .

و لذلك جلبنا لكم اليوم طرق تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر بدون هاتف حيث يمكنكم تحميل و تثبيت واتساب علي الكمبيوتر الخاص بكم و تشغيل الواتساب بدون هاتف محمول و بدون استخدام واتساب ويب الذي يعتبره البعض من اسوء خدمات الشركة علي الاطلاق نظراً لكثرة مشاكله .

كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف

بالطبع تستطيع فتح و إنشاء حساب الواتس آب على الكمبيوتر بدون رقم هاتف حيث يمكنك تشغيل وتفعيله بدون الحاجة الي فتح بيانات الانترنت علي الجوال الذي تملكه , و في هذا الموضوع جلبنا لكم أكثر من طريقة لتشغيل الواتس اب بدون مشاكل علي أجهزة الحاسوب .

و يمكنك تشغيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف محمول باستخدام البرامج التي تتيح تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد علي الكمبيوتر و هي محاكيات الاندرويد, و حرصنا علي جلب أخف و أسرع محاكيات الاندرويد التي تتيح للمستخدمين تشغيل واتساب بدون الحاجة الي هاتف باستثناء خطوة التحقق من الرقم فقط و بعد ذلك يمكنك العمل بشكل طبيعي .

تحميل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف لا يحتاج سوي عمل بعض الخطوات البسيطة و التي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل خلال الفقرات القادمة , و تتيح تلك البرامج عديد المزايا للمستخدمين مما يجعلهم قادرين علي تشغيل كافة التطبيقات و العاب الاندرويد علي الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة .

اسرع محاكيات اندرويد لتشغيل واتساب علي جهاز الكمبيوتر

اسهل طرق لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف 2022 !

بالطبع يمكنك تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر بدون هاتف محمول وذلك يتم عن طريق بعض محاكيات الأندرويد التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة و التي تعمل بشكل سريع للغاية علي جميع الأجهزة بدون الحاجة إلى مواصفات معينة للتشغيل .

بالإضافة الي ذلك يمكنك استخدام تلك المحاكيات في تشغيل جميع الالعاب و التطبيقات الاخري المتاحة علي متجر جوجل بلاي , و تستطيع ضبط إعدادات البرامج علي مواصفات الجهاز الخاص بك لكي لا تستهلك موارد الكمبيوتر كلها و تترك مساحة لتشغيل البرامج الأخرى , و يمكنك معرفة أفضل محاكيات الاندرويد لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر من قادم الفقرات .

محاكي nox app player لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر

اسهل طرق لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف 2022 !

من أفضل محاكيات الاندرويد التي تعمل بشكل مثالي علي أجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك تحميل و تثبيت المحاكي مجانا من الرابط اسفل المقالة و بعد ذلك يمكنك تحميل و تثبيت الواتساب بطريقة سهلة و بسيطة حيث يعد من أفضل محاكيات الأندرويد للعام الحالي .

و يمكنك بواسطة هذا المحاكي تخصيص إعدادات العرض للحصول علي جودة فائقة علي مواصفات الجهاز الخاص بك كما يمكنك ضبط ازرار التحكم كما تستطيع التحكم في جميع جوانب المحاكي و تستطيع ضبطه علي أفضل و أنسب اعدادات جهازك, و يعد هذا البرنامج من افضل برامج الكمبيوتر علي الاطلاق .

محاكي memu لتشغيل واتساب على الكمبيوتر

اسهل طرق لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف 2022 !

إذا كنت تبحث عن محاكي مثالي من جميع الجوانب و يعمل بشكل سريع للغاية علي جميع الأجهزة يمكنك الآن تجربة هذا المحاكي الذي تم إصداره حديثا و سرعان ما انتشر و حاز علي إعجاب ملايين المستخدمين و في فترة قصيرة أصبح من افضل المحاكيات للكمبيوتر .

تستطيع تحميل و تثبيت أحدث نسخة من المحاكي و تشغيل الواتساب عليها بدون الحاجة الى هاتفك المحمول, و يعمل المحاكي بكفاءة علي كافة الأجهزة و يمكنك استخدامه في العديد من المهام الأخرى مثل تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر بدون لاج و تشغيل كافة التطبيقات و الألعاب الأخرى الشهيرة للاندرويد .

BlueStacks افضل محاكي لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر

اسهل طرق لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف 2022 !

محاكي رائع و معروف و من أشهر برامج المحاكاة لنظام اندرويد علي الكمبيوتر و يعتبر من أقدم البرامج التي ظهرت في هذا المجال للكمبيوتر حيث يوجد به العديد من المزايا التي تجعل منه اختيارك الأفضل علي الاطلاق, و تستطيع بواسطة هذا البرنامج العملاق تشغيل كافة الالعاب الثقيلة و كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

وعلى الرغم من حاجة محاكي BlueStacks إلى مواصفات قوية للتشغيل إلا أنه يعتبر من افضل المحاكيات التي تتيح تجربة مثالية للمستخدم خالية من مشاكل التشغيل حيث يتيح لك هاتف متكامل يدعم نظام الاندرويد و كافة المزايا و العيوب في هذا النظام بدون إعلانات بشكل مجاني .

محاكي LD PLYER للكمبيوتر

اسهل طرق لتشغيل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف 2022 !

محاكي خفيف و رائع تم إصداره في الفترة الأخيرة و لاقى الكثير من الاعجابات من المستخدمين وأصبح من أفضل محاكيات الأندرويد نظراً لما به من مزايا رائعة , و يأتي المحاكي بتصميم رائع و بسيط و مريح للعينين و واجهة بسيطة سهلة للتعامل مع جميع الأشخاص .

و يمكنك تخصيص جميع إعدادات المحاكي بطريقة سهلة و بسيطة كما يمكنك التحكم في إعدادات التحكم و اختيار اللغة المفضلة بدون مشاكل, و يتيح المحاكي تشغيل تطبيق واتساب بدون هاتف محمول كما يعمل علي ضغط التشغيل لكي لا يستهلك من موارد الجهاز الخاص بك .

طريقة تشغيل و تحميل واتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف

  • يجب عليك اولأ اختيار محاكي اندرويد من برامج المحاكاة التي استعرضناها في الأعلى حيث يجب عليك اختيار الأنسب لمواصفات جهازك .
  • بعد ذلك ستجد جميع روابط البرامج و التطبيقات و الأدوات اسفل المقالة يمكنك تحميل المحاكي المراد برابط مباشر بدون مشاكل .
  • بعد تحميل المحاكي و تثبيته علي الجهاز الخاص بك يمكنك الذهاب الى متجر جوجل بلاي و البحث عن تطبيق الواتس اب و بعد ذلك تحميله و تثبيته على المحاكي .
  • يمكنك تحميل الواتساب من رابط خارجي و عمل سحب و افلات داخل المحاكي و سوف يعمل بدون مشاكل علي الكمبيوتر .
  • بعد تثبيت واتساب علي الكمبيوتر يمكنك إنشاء حساب بالطريقة العادية و سوف يعمل معك التطبيق بدون مشاكل                علي الكمبيوتر .
روابط التحميل
إسم الملف ملاحظات حجم الملف روابط التحميل
محاكي nox app player الإصدار السابع 510 ميجا بايت تحميل 1
محاكي memu الإصدار الثامن تثبيت اونلاين 14 ميجا بايت تحميل 1
محاكي BlueStacks التثبيت اونلاين بحجم 156 ميجا 1 ميجا بايت تحميل 1
محاكي LD PLYER الإصدار الرابع تثبيت اونلاين 4 ميجا بايت تحميل 1
تطبيق واتساب ماسنجر التطبيق الأصلي 40 ميجا بايت تحميل 1

شرح تشغيل واتساب علي الكمبيوتر بالفيديو

جلبنا لكم في هذه الفقرة أكثر من شرح تشغيل واتساب علي الكمبيوتر بسهولة حيث يمكنكم مشاهدة الفيديوهات لكي تتمكنوا من التحميل و التثبيت بدون مشاكل .

في هذه المقالة استعرضنا سوياً طرق تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر بدون رقم هاتف محمول حيث يمكنكم تطبيق الخطوات و اختيار البرنامج المناسب للتشغيل و سوف يعمل واتساب بدون أعطال , و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا لنشر المزيد من المواضيع الجديدة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-