أخر الاخبار

كيف يبدو مستشار التدوين؟

 كيف يبدو مستشار التدوين؟

كيف يبدو مستشار التدوين؟
 كيف يبدو مستشار التدوين؟

كما تعلم ، يمكنك عادةً العثور على تعريف لكلمة أو عبارة عن طريق كتابة "تعريف: عبارتك هنا" في Google والحصول على الكثير من النتائج. 


هناك الملايين من المدونات هذه الأيام وهناك المئات من الأشخاص الذين يطلقون على أنفسهم "مستشارو المدونات أو المدونون" ولكن عندما تكتب "حدد: مستشار مدونة أو مستشار مدونة" في Google ، فلن تحصل على أي معرفات.


ربما يكون هذا أمرًا جيدًا لمعظم مستشاري المدونات لأنه بدون تعريف ، لا يوجد معيار للحفاظ عليها. 


أنا لا أدعي أنني خبير التدوين طوال الوقت أو أي شيء من هذا القبيل. لذا قبل أن يبدأ "مستشارو المدونة" في اتخاذ موقف دفاعي حيال هذا الأمر ، فكر قبل أن تكتب. 


إذا كنت تشعر بوقاحة شديدة بشأن المنشور ، فقد يطلب منك تحديد "مستشار المدونات" وبدون Google ، لن يتمكن الكثير منكم من القيام بذلك.


الآن بعد أن انتهى الأمر ، فلنتحدث عن الأعمال. يجب أن يكون لكل شركة مدونة وهناك العديد من الأسباب التي تجعل عملك التجاري يمتلك مدونة ، وسيكون من الصعب تدوينها جميعًا في منشور مدونة واحد ، لذلك لنفترض أنك تعلم أن عملك يحتاج إلى مدونة.


هل ستوظف مستشارًا للتدوين؟ ما هي المؤهلات التي تبحث عنها في مستشار التدوين؟ كيف هو مستشار بلوق؟ كم يجب أن أدفع لمستشار مدونة؟


لنبدأ بـ "هل يجب أن أستخدم مستشارًا للتدوين؟"


الإجابة السريعة هي نعم ، ولكن لنتحدث أولاً عن السبب وهناك العديد من الأشياء التي تجعل المدونة شائعة. 


علامات Technorati وعمليات الإرسال والتصويت لقوائم المدونات ومواقع البحث في المدونات ، وتعلم كيفية الحصول على قوائم المدونات الصحيحة ، وما إلى ذلك.


إذا كنت جديدًا في مجال التدوين ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتتعلم معظم هذه الأشياء ويقول معظم مدربي المدونات إن كل ما سبق ضروري إذا كنت ستحصل على مدونة ناجحة.


هناك المزيد من الأشياء التي يجب إضافتها إلى القائمة ، ولكن هذه المقالة لا تتعلق بكيفية تشغيل مدونة ناجحة ، إنها تتعلق بمستشارى التدوين. 


بالاضافة الى هذا يمكن أن يمنعك التعاقد مع مستشار مدونة من ارتكاب الكثير من الأخطاء المبكرة والعثور على مدونتك بشكل أسرع بكثير من محاولة القيام بذلك بنفسك.


الآن كل مستشاري المدونة يجذبونني مرة أخرى. استطيع ان اقول. لكن هل ستستمر؟


ما هي المؤهلات التي تبحث عنها في مستشار التدوين؟


هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأمور قبيحة بيني وبين مستشاري المدونة. معظم مستشاري المدونة هم. . . وسوف نفعل ذلك . . . المدونين. 


يمتلك الكثير منهم ما يعتقدون أنه مدونة ناجحة ، على الرغم من أن العديد من المدونين لديهم أفكار مختلفة حول ماهية النجاح.


يعتقد البعض أنه يتم تعريفه على أنه المبلغ الذي حققوه على برنامج Google Adsense الشهر الماضي. 


يقيس الآخرون النجاح من خلال عدد زوار موقع الويب الخاص بهم أو عدد التعليقات التي تظهر على مدونتهم حيث يقيس آخرون نجاحهم من خلال ما يعتقده المدونون الآخرون.


ما الذي يشترك فيه كل مستشاري المدونة هؤلاء؟ يعتقد الجميع أن امتلاك مدونة ناجحة يجعلك تلقائيًا مستشارًا مؤهلًا للتدوين. 


أخبرتك أنه سيكون سيئًا. بعد هذا المقال ، إذا قمت بقياس نجاحي من خلال ما يعتقده المدونون الآخرون عني ، فأنني محكوم عليه بالفشل!.


لحسن الحظ ، لا أقيس نجاحي من حيث ما يعتقده المدونون الآخرون ومستشارو المدونات. دعنا نعود إلى تلك المؤهلات لمستشار المدونات.


بادئ ذي بدء ، المدونة هي موقع على شبكة الإنترنت إنه موقع ويب يتم تحديثه بشكل متكرر في معظم الحالات ، لكنه لا يزال موقعًا على شبكة الإنترنت. 


تصبح كل مدونة صفحة على هذا الموقع. لذلك باستخدام المدونة ، تقوم بإنشاء المزيد من صفحات الويب لموقع الويب الخاص بك أثناء النشر في مدونتك.


الآن لدي سؤال لك هل ستنظر أولاً في تعيين مدون للقيام بتحسين محرك البحث لموقعك على الويب؟ هل تتطلع إلى توظيف مدون أولاً للتعامل مع حملتك في AdWords؟ هل تبحث عن مدون أولاً لإنشاء موقع الويب الخاص بك؟


ربما تكون الإجابة على كل ما سبق بالنفي ، ما لم يكن لدى المدون أيضًا خبرة في هذه المجالات وليس فقط على مدونته او مواقع الويب الحقيقية التي قاموا بإنشائها وتحسينها وتسويقها لأنفسهم وعملائهم.


لا ينبغي أن يكون مستشار المدونة مجرد مدون. يجب أن يكون لديهم أيضًا جميع المهارات اللازمة لتشغيل موقع ويب. 


الآن كل مستشاري المدونة غاضبون مني مرة أخرى  لكن فكر في الأمر حيث يعرف الكثير من المدونين كيفية الكتابة. 


إنهم يعرفون كيفية الوصول إلى الدائرة الصحيحة من أصدقاء المدونين الذين يمكنهم الارتباط بهم. يعرفون عن التدوين.


لذلك إذا كان كل ما تحتاج إلى معرفته هو كيفية التدوين ، فإن الاستعانة بمدون يعرف كيفية الكتابة هو الحل ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى شخص ما لإدارة مدونتك نيابة عنك ، بما في ذلك نشر المدونة وتحسين محرك البحث وشعبية الارتباط. 


(ليس فقط من القوائم) والمدونات) والتسويق ، فأنت بحاجة إلى تعيين مشرف موقع يقوم أيضًا بإنشاء مدونات.


حسنًا ، كم يجب أن أدفع لمستشار مدونة؟


كم معك؟ أنا أمزح. يعتمد الكثير على نوع المدونة التي تريدها أو لديك. يجب أن تدفع مدونة الشركة أكثر ، ليس لأنها تحتوي على المزيد ، ولكن نظرًا لوجود جميع أنواع القضايا القانونية والسياساتية التي يجب مراعاتها مع كل منشور مدونة وكل رابط إلى أو من مدونة أو موقع ويب آخر. 


ايضاً لا تحتوي مدونة الأعمال الصغيرة على العديد من المشكلات نفسها التي تواجهها مدونة الشركة ، ولكن لا يزال لديها معايير معينة يجب الوفاء بها.


إذا سبق لك أن وظفت مشرف موقع ، وليس مصمم ويب ، أو مشرف موقع (هذا مقال آخر) ، أو شركة تحسين محركات البحث ، أو مسوق محرك بحث ، أو حتى مستشار تسويق (كنت هناك فقط يمكنني أن أجعل مستشارين مجنونين مرة أخرى.) ، إذن لديك فكرة عن تكلفة مستشار المدونات.


ضع في اعتبارك الآن أنه إذا كنت توظف مستشارًا في المدونات ليعلمك كيفية التدوين على وجه التحديد ، فإن الأمر لا يساوي نفس المبلغ من المال كما هو الحال عند تعيين مستشار تدوين يقوم أيضًا بأداء جميع الخدمات التي سيفعلها مسؤول الموقع. 


وكما هو معروف سيوفر أحد المسوقين عبر الإنترنت بالإضافة إلى تحسين محرك البحث للحصول على نتائج أفضل.


كيف هو مرشد المدونة؟


هو أو هي يبدو وكأنه شخص لديه أكثر من مجرد مدونة أو مدونة شخص يمتلك أيضًا ويدير مواقع ويب متعددة لنفسه ولعملائه  كما قلت من قبل ، لا تزال المدونة عبارة عن موقع ويب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-