مراجعة هاتف S22 Ultra الاقوى حاليا

 مراجعة هاتف S22 Ultra الاقوى حاليا

مراجعة هاتف S22 Ultra الاقوى حاليا
 مراجعة هاتف S22 Ultra


بعد أكثر من شهر من اختبار ومراجعة هاتف S22 Ultra الأحدث والأفضل هاتف Android الذي استخدمته حتى الآن.


سأقدم لكم اليوم عرضًا موجزًا ​​لما أعجبني وما لم أحبه على هذا الهاتف بالإضافة إلى رأيي الشخصي في هذا الهاتف , ايضاً سأقدم لك اليوم ملخصًا لتجربتي ومراجعة S22 Ultra.


هذا الهاتف هو البديل الرسمي لسلسلة Note بعد ذلك لدعم القلم بأحدث المواصفات حيث يقدم Galaxy S22 Ultra ببساطة أفضل تجربة على هاتف اندرويد android حتى الآن.


قدمت Samsung أفضل جودة بناء لها مع هذا الهاتف وكذلك هيكل الهاتف ونعومة تصميمه وملمسه  يا رجل ، كل هذه الأشياء أفضل من ذي قبل.


توجد طبقة حماية CGG Victus Plus في الأمام والخلف كما هو الحال دائمًا مع Samsung ، الشاشة رائعة ومع جميع الأجهزة الجديد يقدم لنا أفضل التقنيات.


هذه المرة توفر شاشة LTPO ترددًا متكيفًا من 1 هرتز إلى 120 هرتز وكذلك الألوان لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام وحتى مع الاستخدامات اليومية ستكون تجربة ممتازة.


أكثر ما يثير إعجابي في هذه الشاشة هو السطوع الذي يبلغ 1750 شمعة في المتر المربع لتقديم تجربة واضحة تحت الشمس.


هذا على عكس الهواتف التي فيها سطوع  القليل مما يسبب ضعف رؤية الشاشة يعتبر القلم من أهم المزايا بعد إعلان الشركة أن سلسلة الملاحظات قد انتهت واستبدالها هو سلسلة Ultra.


كما يقدم القلم نفس ميزات الملاحظة ، ولكن مع استجابة قلم الشاشة المحسّنة بالإضافة إلى دعم تحويل الخط إلى نص مع دعم اللغة العربية وميزات مثل التحديد والنسخ الذكي وغيرها من المزايا التي تجعل الهاتف فريدًا في الإنتاجية أكثر من أي هاتف آخر.


يقدم الهاتف أداءً متسقًا ومستقرًا وممتازًا مع تجربة رائعة التطبيقات والاستخدام اليومي والألعاب خاصة مع معالج Qualcomm's SD 8 Gen 1 وهو ما أعتقد أنه يقدم تجربة رائعة ولم يكن لدي مشكلة مع الحرارة.


لكن هذا صحيح ، هناك حرارة عند الضغط على الهاتف أثناء اللعبة  لفترة طويلة ، مثل أي هاتف رائد آخر ، ولكن على مستوى بسيط ما لم يعجبني هو وجود 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو بالمناسبة ، هذا يكفي الآن.


لكن في المستقبل مع الضغط على الهاتف ووصول التحديثات والمزيد من المزايا للواجهة

من خلال التحديثات السنوية (لمدة أربع سنوات) ، أعتقد أن الأداء سيتأثر في المستقبل حتى مع الذاكرة الافتراضية ، والتي أعتقد أنها لم تحدث فرقًا كبيرًا.


إذا كنت تنوي شراء الهاتف ، فتأكد من ذلك واحصل على نسخة 12 جيجا يعتبر الهاتف من أفضل الهواتف في مجال التصوير الفوتوغرافي.


تم تحسين المعالجة بشكل كبير ، لا سيما في التكبير / التصغير وتسجيل الفيديو مقاومة الاهتزاز والظل والتعامل مع الضوء وتقنية HDR ممتازة


التحسينات


لكن مع الكاميرا الأمامية ، أعتقد أن S21 Ultra يتفوق في بعض الظروف تحديثات مستقبلية محتملة بنتائج أفضل


تختلف الآراء ، لكن الجميع يتفق على أن التجربة أفضل من ذي قبل.


لكنه لم يصل لمرحلة iPhone ، لكن هذا الهاتف أفضل من هواتف Samsung أقدم وأفضل من هواتف Android ، خاصة مع مزايا التكبير والتصوير الليلي.


من حيث البطارية ، إنها جيدة ، لكن الهاتف يستهلك الطاقة كان معظم استخدامي مع شبكات Wi-Fi و 4G ومع ذلك ، كان إنفاق الطاقة واضحًا.


يبدو أن الهاتف يحتاج إلى تحديثات لتحسين تجربة البطارية خلال تجربتي مع الجهاز ، عانيت من ذلك  البطارية ، أتمنى لو كانت أفضل حيث يدعم الهاتف أخيرًا الشحن السريع بقدرة 45 وات مع العلم أن هذا لا يحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة للسرعة 25. Lt.


يمكن أن يكون الاختلاف نفسيا أكثر من أي شيء آخر لكنها خطوة جيدة ومحسوبة لشركة Samsung ، أتمنى لو كانت هناك قدرات شحن أسرع.


كما يمكن أن يكون السعر مرتفعاً حيث يبدأ سعره من 4899 ريالاً أو حوالي 1300 دولار ولكن من وجهة نظري الشخصية ، فهو أفضل هاتف يقدم تجربة Android.


 التجربة كاملة من حيث الإنتاجية والكاميرا والأداء والواجهة الذي أعتبره شخصيًا أفضل واجهة من حيث السيولة بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل دعم القلم وشاشة ممتازة  لمن يحبون مشاهدة الفيديوهات والألعاب أو القراءة والعمل.


أعتقد أن الهاتف سيظل الأفضل أداءً حتى نهاية العام أو سيخرج  أفضل الخيارات ، خاصة مع انخفاض السعر في المستقبل هذه التجربة مع هذا الهاتف ورأي شخصي ، أخبرني برأيك وتجربتك مع هواتف Samsung في التعليقات على هذه المدونة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-