أخر الاخبار

لعبة Resident Evil game for PC للكمبيوتر

 لعبة Resident Evil game for PC للكمبيوتر

لعبة Resident Evil game for PC للكمبيوتر
 لعبة Resident Evil game for PC 


لعبة Resident evil للكمبيوتر هي لعبة فيديو رعب جيدة جدًا تنزيل الشر المقيم متاح كرابط مباشر واحد. 


يتم أيضًا تحميل جميع ألعاب الشر المقيم الأخرى في قسم الألعاب المجانية. أيضا ، الشر المقيم للكمبيوتر متاح أيضا للبلاي ستيشن. 


انقر فوق الزر أدناه لتنزيل لعبة الشر المقيم. إذا كنت تفكر في كيفية تنزيل Resident Evil ، فلا تنتظر وانقر على الزر الأزرق لتنزيل Resident Evil أسفل. نعم ، سمعت مباشرة من موقعنا ، يمكنك تحميل وتجربة النسخة من الشر المقيم.


نظرة عامة على لعبة Resident Evil


في لعبة Resident Evil هذه للكمبيوتر الشخصي ، مجموعة أمريكية تحول سكانها إلى زومبي بواسطة T-Infection ، وهو سلاح حيوي مدعوم من جمعية Umbrella للأدوية. 


عند مغادرتهم المدينة ، واجه بطلا لعبة Resident Evil Game ، ليون إس كينيدي وكلير ريدفيلد ، العديد من الناجين ويعارضهم ويليام بيركين ، مبتكر G Infection ، وهو نوع أكثر إقناعًا من عدوى T.


تركز طريقة اللعب في Resident Evil على التحقيق المذهل والفهم والقتال ، وتتميز بالبقاء اليومي ، على سبيل المثال ، الذخيرة المحبوسة وعمليات الإنقاذ. 


كما إن التناقض الممتع في لعبة Resident Evil عن سابقتها هو "نظام الانطلاق" ، والذي يمنح كل لاعب من Resident Evil قصصًا وعقبات جديدة. 


تقدمت من قبل فريق من 40 إلى 50 شخصًا على مدار عام واحد وتسعة أشهر ، تم توجيه Resident Evil Game للكمبيوتر الشخصي بواسطة Hideki Kamiya وإدارتها Shinji Mikami.


كان الشكل التمهيدي للترفيه ، الذي يُشار إليه عادةً ضمنيًا باسم Resident Evil ، في تناقض صارخ مع العنصر المهمل ، وتم إسقاطه في مرحلة 60-80٪ من البنية التحتية ، بعد أن أطلق عليه منشئه اسم "الممل والثقيل".


تتكون طريقة لعب Resident Evil من البقاء على قيد الحياة في قصر مليء بالزومبي والمخلوقات المتحولة ، وكشف لغز هذا المبنى القديم ومحاولة العثور على ناجٍ واحد على الأقل من الفريق الخاص السابق.


تحافظ جدران القصر على الكثير من الأسرار والمخاطر مثل:


مجموعة متنوعة من الوحوش: سيكون الموتى والطفرات والمخلوقات الخطرة الأخرى أحد الأخطار الرئيسية لبطلنا.

أسرار الحوزة - المبنى القديم ليس بالبساطة التي تبدو للوهلة الأولى. في عملية المرور ، يمكن للمستخدم العثور على العديد من الألغاز والألغاز والممرات السرية.


الشعور بالغش: تتطلب بعض الأبواب فتح مفاتيح أو عتلات ، وتحتاج إلى أخذها معك. لكن عدد الخلايا في المخزون لا يسمح لك بجمع كل شيء دفعة واحدة. وكلما تجولت بين جدران المبنى ، زادت احتمالية إصابتك بفيروس غير معروف.


الشخصيات الرئيسية في الحملة:


  • ألبرت ويسكر - رئيس شركة S.
  • جيل فالنتين هو أحد الشخصيات الرئيسية ، وهو لص ماهر.
  • كريس ريدفيلد هو الشخصية الرئيسية الثانية ، طيار عسكري سابق.


ثلاث طرق صعوبة لتمرير:


  • مبتدئ: خصوم Widow أضعف وعدد الجولات في كل مستوى يتضاعف.
  • الأصل هو مخلوق أكثر تعقيدًا وكمية قياسية من الذخيرة دون مساومة.
  • المتشددين: طفرات إضافية في المستويات ، تم تغيير موضع العناصر الرئيسية ، أصبح المعارضون أقوى بنسبة 100٪ ، وتم تقليل شريط صحة الشخصية بنسبة 75٪.


حول لعبة Resident Evil للكمبيوتر

 

تم الاستيلاء على لعبة Resident Evil بشكل عام من قبل الخبراء ، حيث أشادوا بمظهرها وإطارها وفنها وصوتها. 


ومع ذلك ، تم انتقاد ضوابطها وتمثيلها الصوتي وإطار عملها ، واستهزأ بعض المراجعين بألغازها. التسلية استقبلت مليون موزع ، وهل العنوان المفضل بشكل عام للمنشأة على مسرح وحيد ؟. 


بعد فترة طويلة من الإصدار الأول ، تم تضمين Resident Evil في بعض سجلات أكثر 100 لعبة كفاءة. بمرافقة إطلاقه الناجح على PlayStation ، تم نقله إلى Microsoft Windows و Nintendo 64 و Dreamcast و Nintendo GameCube. 


تم إعادة سرد قصة Resident Evil 2 واستندت إلى بعض وسائل الترفيه اللاحقة ، وتم تكييفها في خليط من الأعمال المصرح بها.


متطلبات النظام لتشغيل اللعبة Resident Evil 2:


فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ لعبة الشر المقيم 2 فيما يلي:


  • نوع وحدة المعالجة المركزية :: بنتيوم.
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: 166 ميجاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 24 ميجابايت.
  • القرص الصلب: 1 ميجا بايت.
  • الرسومات: SVGA.
  • الحل: 640 × 480.
  • عمق اللون: لون عالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-